جراحة الأنف المفتوحة
نوشته شده توسط : علیپور

جراحة الأنف المفتوحة
جراحة الأنف المفتوحة
تعتبر عملية تجميل الأنف من أشهر العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها بطريقتين: جراحة الأنف المفتوحة وجراحة الأنف المغلقة.  تجميل الانف فی ايران  في جراحة الأنف المفتوحة ، بعد نقل المريض إلى غرفة تجميل الأنف وتخديره من قبل طبيب التخدير ، يقوم جراح الأنف بعمل شق في القولون ، وبعد إزالة الجلد من الهيكل العظمي للأنف ، يقوم بإجراء التغييرات اللازمة مع يوجه الانتباه إلى توقعات المريض.

بعد عملية تجميل الأنف ، يتم خياطة الجلد في المنطقة المقطوعة. لا ينبغي أن يقلق المريض من بقاء الخيط لأنه سيختفي بمرور الوقت.

جراحة الأنف المفتوحة

أنواع تجميل الأنف
تجميل الأنف
الأنوف العظمية هي أنوف ذات جلد رقيق وأنسجة وغضاريف مقاومة ، والتي يتم إجراؤها عادة لإزالة الانتفاخ والانتفاخ والانحناء من جسر الأنف ، وغالبًا ما يكون لجراحة العظام وجراحة تجميل الأنف نتائج جيدة وناجحة. .

جراحة الأنف اللحمية
تسمى الأنوف التي تحتوي على أنسجة وغضاريف ضعيفة وجلد سميك مع غدد دهنية نشطة في طرف الأنف وتكون عريضة عند طرف الأنف بالأنف اللحمية. اليوم ، يتم إجراء جراحة الأنف اللحمي من خلال تقوية الأنسجة والعظام لتقوية الأنسجة والغضاريف الضعيفة وخلق نتائج مرغوبة ومرضية.

عملية تجميل الأنف المفتوحة 2

جراحة الأنف الترميمية
إذا كان الشخص غير راضٍ عن عملية تجميل الأنف الأولية أو لم يتم إزالة جميع عيوب الأنف أثناء عملية تجميل الأنف الأولية ، فيمكن أن تلتئم بعد عام واحد من استعادة الجروح والندوب التي تم إنشاؤها أثناء عملية تجميل الأنف الأولية واستقرار عملية إصلاح الأنف. ابحث عن عملية تجميل الأنف. وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لعملية تجميل الأنف الترميمية ، يجب عليك استشارة جراح أنف متمرس لأن لجراح الأنف دور مهم في نتيجة الجراحة.

هل عملية تجميل الأنف المغلقة أفضل أم مفتوحة؟
السؤال الذي يطرح في أذهان بعض الناس ما إذا كانت عملية تجميل الأنف المغلقة أفضل أم عملية تجميل الأنف المفتوحة ، يجيب عليه الدكتور شهريار يحيوي: لقد اكتسبت عملية تجميل الأنف المغلقة الكثير من المعجبين لعدم وجود شق على الأنف.

في هذا الفيديو يقدم لك الدكتور شهريار يحيوي معلومات عن عمليات تجميل الانف.


تجدر الإشارة إلى أن إجراء عملية تجميل الأنف بطريقة مغلقة أو عملية تجميل الأنف المفتوحة تعتمد على مهارة وخبرة جراح الأنف.

يستخدم الدكتور شهريار يحيوي جراحة الأنف المغلق لإجراء عملية تجميل الأنف ، ولمشاهدة عمله يمكنكم الرجوع إلى معرض الصور على موقعه أو صفحته على إنستجرام.

الفرق بين جراحة الأنف المفتوحة وجراحة الأنف المغلقة هو كما يلي:
معدل التورم والكدمات في جراحة الأنف المغلقة أقل من جراحة الأنف المفتوحة.
في عملية تجميل الأنف المغلقة ، لا يتم عمل شقوق في كلوميلا.
مدة عملية تجميل الأنف المغلقة أقصر.
كم تكلف عملية تجميل الأنف؟
يتم تحديد تكلفة عملية تجميل الأنف المغلقة أو عملية تجميل الأنف المفتوحة حسب راتب جراح الأنف وتكاليف طبيب التخدير والمستشفى وموظفيها وتكاليف الاختبارات وجلسات الفحص.

الإجراءات قبل عملية تجميل الأنف
الخطوة الأولى في إجراء عملية تجميل الأنف ، وهي مهمة جدًا ، هي اختيار أفضل جراح أنف. في الواقع ، عندما يتم إجراء عملية تجميل الأنف من قبل جراح أنف متمرس ، ستكون نتيجة العملية مثالية ومرغوبة للغاية.
بعد اختيار جراح تجميل الأنف الخاص بك ، تأكد من التحقق من المرافق والطاقم الطبي في العيادة أو المستشفى حيث يتم إجراء العملية.





:: بازدید از این مطلب : 115
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 25 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: